دبي تشيّدُ برجاً يتجاوز ارتفاعه برج خليفة بتكلفة 3,6 مليار درهم

نيسان/أبريل 10, 2016 1 تعليق 533
قيم الموضوع
(1 تصويت)

أعلنت شركة إعمار العقارية اليوم عن تفاصيل البرج الذي يتوقع بدء تشييده في يونيو أو يوليو المقبلين. وسيتم إنجازه بالكامل في 2020 بتكلفة إجمالية تصل إلى 3,6 مليار درهم،أي مايعادل مليار دولار

ويأتي تشييد البرج الجديد ضمن مشروع خور دبي الممتد على مساحة 6 كيلو مترات مربعة، ولم تعلن الشركة عن ارتفاع البرج الجديد لكن من المتوقع أن يتجاوز ارتفاعَ برج خليفة الشاهق في دبي.

وقال رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية محمد العبار، إنه من المتوقع أن يكون 50% من تمويل مشروع تمويل البرج الجديد ذاتياً و50% تمويل خارجي. مضيفاً أنه لم يتم اعتماد اسم للبرج إلى الآن، وأن التسمية تعتبر قيمة مضافة للبرج فلابد من التأني فيها.

ومن المقرر أن يكون للبرج الذي صممه المهندس المعماري الإسباني السويسري سانتياجو كالاترافا فالس إطلالات كاملة على مدينة دبي ومحيطها وستكون "قاعة القمة" من أبرز معالم المشروع وستتيح للزوار فرصة التمتع بأروع المناظر. وسيضم البرج أيضا وحدات سكنية وسيتصل بساحة للبيع بالتجزئة.


Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/kidsae/public_html/templates/ts_newslinen/html/com_k2/templates/default/item.php on line 314

1 تعليق

  • تعليق منابع الأحد, 10 نيسان/أبريل 2016 21:41 أرفق منابع

    ممناز

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.