الخميس المقبل آخر أيام العام الدراسي لرياض الأطفال والصفين الأول والثاني مميز

أيار 25, 2016 0 742
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعلنت وزارة التربية والتعليم إجراء تغيير في موعد دوام طلبة رياض الأطفال والحلقة الأولى للصفين الأول والثاني للفصل الدراسي الثالث في المدارس الحكومية والخاصة، التي تطبق منهاج الوزارة، ليصبح «الخميس» هو آخر يوم مدرسي من أيام العام الدراسي الجاري. وطالب مصدر رسمي في الوزارة ذوي طلبة المدارس الخاصة، في المناطق الشمالية، التي تطبق مناهج أجنبية بمراجعة إدارات مدارسهم لتحديد نهاية دوام كل صف دراسي، حسب التقويم المحدد سلفاً. وكان مقرراً دوام طلبة رياض الأطفال والحلقة الأولى للصفين الأول والثاني، حتى موعد اختتام طلبة صفوف النقل الأخرى اختباراتهم النهائية، التي تستكمل في 23 يونيو المقبل.

وأكدت الوزارة في بيان لها أن «قرار تغيير مواعيد دوام الطلبة، استدعته أمور تتصل بمراحلهم السنية، علاوة على تمكن الكوادر التدريسية من تغطية المناهج الدراسية المخصصة لهم في وقت مبكر، بخلاف ما كان محدداً سابقاً». وقالت إنها راعت اتباع إجراءات مرنة إزاء الدوام المدرسي، في العام الدراسي الجاري، حتى لا يتسبب في أي أعباء إضافية على الطلبة، مشيرة إلى اختصار زمن الحصة الدراسية خمس دقائق، وما تبع ذلك من إجراءات أخرى راعت دخول فصل الصيف.


Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/kidsae/public_html/templates/ts_newslinen/html/com_k2/templates/default/item.php on line 314

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.