منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات يحتفي بـيوم الأطفال العالمي مميز

أيار 21, 2016 0 806
قيم الموضوع
(0 أصوات)
أعلن منتجع وحديقة حيوانات الإمارات في الباهية، عن استعدادات خاصة للاحتفال بيوم الأطفال العالمي، الموافق الأول من يونيو المقبل، حيث يقيم المنتجع حفلاً لاستقبال الأطفال وتكريمهم، وسيقدم لهم عرضاً حياً على المسرح، تشارك فيه الحيوانات كالأسودوالفهود والفيلة الآسيوية، تحت إشراف مدربين محترفين.

وقالت الرئيسة التنفيذية لمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، عليا هانا: «نحن فخورون للغاية للاحتفاء بالأطفال في يومهم العالمي، وذلك ضمن اهتمامنا بجيل المستقبل، وأردنا أن نسعدهم في يومهم المميز، وننظم يوماً مليئاً بالمرح والمتعة»، وذكرت «إننا في يوم الأطفال العالمي نشعر بأنه لزاماً علينا أن نسعد الأطفال وندخل الفرحة والبهجة إلى قلوبهم، ولا شك أن تنظيمنا لهذا الحفل سيحقق نجاحاً كبيراً».

وسيتمتع الزوار بخصم على تذاكر الدخول، حيث يصل سعر التذكرة إلى 30 درهماً للشخص، و20 درهماً للأطفال فوق الست سنوات،

أما الأطفال دون الست سنوات فيمكنهم الدخول مجاناً.

وسيبدأ عرض الحيوانات الساعة الـ10 صباحاً، وسيكون مصحوباً بسلسلة برامج مشوقة ومسلية للصغار، حيث سيتفاعل الأطفال مع الحيوانات النادرة الموجودة في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات.


Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/kidsae/public_html/templates/ts_newslinen/html/com_k2/templates/default/item.php on line 314

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.