سباقات "فورمولا إثارة" تنطلق اليوم في حلبة ياس بأبو ظبي

نيسان/أبريل 16, 2016 0 227
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يجتمع اليوم في حلبة مرسى ياس 35 فريقاً من طلاب مدراس دولة الإمارات العربية في المرحلة الابتدائية للمشاركة في النهائيات الوطنية لمسابقة "فورمولا إثارة" ضمن مركز ياس للفعاليات، حيث سيتنافسون لصنع نماذج مصغرة من سيارات الفورمولا1.
وتشهد المسابقة في عامها الثاني مجموعات من ورش العمل الخاصة بكل فريق لتصنيع النماذج باستخدام قصاصات ورقية خاصة ويتم التصميم بناءً على قواعد في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، بالإضافة إلى الاستناد على مهارات علمية حديثة تتماشى مع تطورات القرن الحادي والعشرين.
ويختبر المشاركون مهاراتهم في مجالات الهندسة والتكنولوجيا والتسويق التجاري، إذ يتم تحديد الفريق الفائز باللقب بعد جمع العلامات الخاصة بجميع عناصر المسابقة والتي تتضمن السباق والتصميم والعرض التسويقي الخاصين بسيارة فورمولا1 المصغرة.
وتنقسم منافسات المسابقة لهذا العام إلى فئتين، الفئة الأولى "أوت رايت" المخصصة للفرق التي تملك خبرة من خلال مشاركتها سابقاً ضمن منافسات فورمولا إثارة، أما الفئة الثانية "روكي" مخصصة للفرق المبتدئة والمشاركة للمرة الأولى، وسوف يتم توزيع الجوائز البالغة عددها 20 جائزة متضمنة كأس البطولة الوطنية على الفائزين.

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.